مكافحة الناموس بطرق مختلفة

استخدام المبيدات الحشرية

عندما يكون هناك عدد كبير من البعوض ، يمكن رش المبيدات الحشرية كحل مؤقت للقضاء عليها وقتلها جميعا. قد يستغرق ذلك بضع ساعات ، ولكن يجب قراءة ملصق المبيد الحشري بعناية ، لأنه يمكن أن يقتل بعض الحشرات المفيدة. للتحقق مما إذا كان المبيد آمنا ومعتمدا من قبل وكالة حماية البيئة أو المنظمات البيئية الرسمية الأخرى. تصريف المياه الراكدة أو معالجتها تعتبر المياه الراكدة مكانا جيدا لتكاثر يرقات البعوض ، لذلك يمكن تسمم دلاء المطر أو حمامات التجديف أو حاويات مياه الحيوانات الأليفة أو بعض مصادر المياه الراكدة التي يصعب تصريفها أو المياه الجافة بالمبيدات الحشرية. يجب عليك دائما قراءة الملصقات التحذيرية على المبيدات الحشرية لمعرفة ما إذا كان شرب الماء المعالج أو إضافته إلى المبيدات الحشرية يمكن أن يضر الأطفال أو الحيوانات الأليفة.



استخدام مكنسة كهربائية

لمطاردة البعوض وامتصاصه عن طريق توصيل وصلة الخرطوم بالمكنسة الكهربائية ، وفتح المكنسة الكهربائية ، ومطاردة البعوض ، وامتصاصه ، وإفراغ كيس التفريغ وجعله يموت.

الوقاية من نضوج اليرقات

يمكن منع نضوج يرقات البعوض باستخدام خزانات البعوض الخاصة التي تحتوي على بكتيريا التربة ، والبكتيريا التي تعمل كمبيد حشري طبيعي آمن ، بحيث عندما يتم تناولها من قبل يرقات البعوض أو الذباب ، فإنها تؤثر على المعدة ، ومن ثم لا يمكنهم تناول الطعام والموت في غضون أيام قليلة بسبب الجوع.

يمكنك أيضا نقل كوب زجاجي شفاف إلى سطح يستقر فيه البعوض ، وقفل الداخل ، ووضع قطعة من الورق أو الورق المقوى بين السطح والكأس لتحريك البعوضة ، وسحقها بشكل لائق لقتلها ، وتركها في الكوب لفترة قصيرة حتى تختنق وتموت.

أفضل طريقة لقتل البعوض والسيطرة عليه

من خلال تطبيق الطرق المخترعة هي تطبيق عدة طرق لائقة ، فبعض الطرق يمكن أن تستهدف البالغين فقط ، والبعض الآخر يمكن أن يستهدف اليرقات فقط ، والبعض الآخر يمكن أن يستهدف البعوض فقط ، والبعض الآخر يمكن أن يستهدف العديد من الطرق يمكن أن تستهدف البالغين فقط ، وبعض اليرقات فقط ، وبعض البعوض فقط والبعض الآخر يمكن أن يستهدف الكثير ، لذلك يفضل استخدام أكثر من طريقة لتحقيق نتائج مضمونة.


Popular posts from this blog

طرق مكافحة الحمام

تنظيف السيراميك