كيفية عمل حديقة منزلية

 

إن امتلاك حديقة في المنزل أمر جميل ورائع ؛ يمكن أن يمنح الشخص الطاقة والحيوية ويزيل الحزن والألم من الدماغ ، الذي لا يحلم بيننا بمساحة خضراء في منزله حيث يقضي الصباح الباكر في تناول الإفطار أو شرب القهوة. إن إنشاء حديقة نباتية منزلية ليس مستحيلا أو صعبا ، ولا يتطلب مساحة حديقة منزلية كبيرة ، ولكنه يتطلب القليل من المعدات واللمسة الإبداعية وبعض العناصر البسيطة. تتناول هذه المقالة أهم الخطوات اللازمة لإنشاء حديقة منزلية.

خطوات لإنشاء حديقة منزلية

لإنشاء حديقة منزلية ، تحتاج إلى اتباع بعض الأشياء ، مثل تحديد موقع الطرق والمسارات وأسرة أكتوبر. تحضير التربة والحرث وتسويتها

بناء سياج حول المؤامرة وفقا للشكل المطلوب. قم بري التربة عن طريق مد أنابيب المياه وفقا لمخطط يتم فيه دفن أنابيب المياه في الأرض على عمق لا يقل عن 30 سم ، ويجب توزيع نقاط الري بجوار الممرات ، حتى لو لم تكن في منتصف الطرق أو الممرات. يجب أيضا اختيار نوع الأشجار والنباتات المراد زراعتها في الحديقة مع مراعاة الارتفاع المناسب للشجيرات وأبعادها النهائية بعد بضع سنوات ، وتخصيبها بالأسمدة العضوية. لتتناسب مع ارتفاع المبنى.

ابدأ بزراعة الأرض بطرق مختلفة وبأنواع مناسبة ، وتجنب زراعة النباتات أمام الأبواب والنوافذ. احرص على زراعة الأشجار والشجيرات في الأرض في مجموعات بدلا من زراعتها بمفردها.



مكونات حديقة المنزل

تتكون أي حديقة منزلية من عنصرين: مجموعة بناء ومجموعة نباتية ، وترد تفاصيل كل عنصر أدناه

دليل البناء: وهي ممرات تربط أجزاء الحديقة ، وهي ضرورية لكل حديقة ، سواء كانت حديقة ذات مساحة كبيرة أو حديقة صغيرة ، يجب أن يكون أصل الممر مستقيما ومباشرا. هناك استثناءات حيث يتعين على المهندسين تفكيك الممرات حتى يتمكن الناس من الوصول إلى المسار المطلوب ، وفي الحدائق الصغيرة جدا يمكن إهمال هذه الممرات باستخدام أحجار ذات سطح مستو ووضعها بالقرب من بعضها البعض ، مما يترك مسافة كافية بين الحجارة لنمو النبات.

 النوافير: تكمن أهمية النوافير في ترطيب الجو وتجميل الحديقة ، فأشكالها تختلف عن بعضها البعض ؛ بعضها عمودي أو مخروطي أو هرمي ويمكن أن يكون بسيطا أو متعددا ، وكيف يتدفق الماء وكم يبدأ يخرج يختلف عن بعضها البعض ، مما يعني الاختلافات في ارتفاع الماء وكيف يتدفق.

شرفات المراقبة: تعتبر شرفات المراقبة من أهم أجزاء الحديقة ، لأنها مبنية في أماكن تطل على الحديقة وأهم جزء من مبانيها ، ولحمايتها من أشعة الشمس المباشرة ، يمكن أن يكون شكل شرفة المراقبة أكثر من واحد ، يمكن أن تكون دائرية أو مربعة أو سداسية أو أشكال هندسية أخرى.

الإضاءة: يمكن تثبيت الإضاءة عند مدخل الحديقة ، في منطقة المعيشة ، أو عدم تثبيتها بوضعها على شجرة أو أسرة زهور ، ويفضل أن يكون ذلك بإضاءة غير مباشرة ويفضل وضعها بين أغصان الأشجار أو خلف الحجارة ، بحيث لا تتجاوز طاقة المصباح 1 ديكاتور ، يتم وضع المصابيح في بركة من الماء ، بحيث يتم تصميم بركة المياه ، في هذه الحالة شبكة الكهرباء ، لمنع وصول المياه. للحصول على حصاد طازج لائق ، من المهم اختيار مكان مناسب لزراعة الخضروات من بين النصائح التي أوصى بها المتخصصون الزراعيون: النبات حيث يمكن أن تصل الشمس. كلما تعرضت النباتات لمزيد من ضوء الشمس ، زاد غلة المحصول. اختر تربة جيدة واعتني بها جيدا. هذا يمكن أن يوفر معظم العناصر الأساسية اللازمة. مصنع أكتوبر في بيئة مستقرة بعيدا عن المناطق الجافة أو المناطق ذات الرياح القوية. ابدأ بزراعة بعض الخضروات في منطقة صغيرة ؛ بالنسبة للمبتدئين ، تبلغ مساحة حديقة الخضروات حوالي 16*10 أقدام. الفاصوليا والجزر والملفوف والخس والفجل والسبانخ واللفت ، إذا أراد صاحب الحديقة زراعة الذرة ، فسيحتاج إلى مساحة كبيرة: تجدر الإشارة إلى أن التربة مقسمة أفقيا إلى 11 صفا ، وطول كل من الصفوف 10 أقدام ، وطول الصفوف هو ما يحتاجه الشخص. تذكر أنه من بين الخضروات التي يمكن أن تستفيد من محاصيلها أكثر من مرة في الموسم ، يمكن تقصيرها اعتمادا على ما يلي: تتنافس الذرة على ضوء الشمس ، وتتحلل المحاصيل القصيرة بشكل غير رسمي ، وهذا لأنه يوصى بالزراعة في تواريخ معينة. لأن كل أنواع النباتات لها تاريخها الفريد.

نصائح لشراء أثاث الحدائق للمنزل

شراء أثاث الحدائق يشبه إلى حد ما خطوات شراء الأثاث الداخلي للمنزل ، ولكن هناك بعض الإرشادات الإضافية ، وهي: تحديد البيئة التي يعيش فيها الشخص ؛ قرار الشخص بشأن الظروف المناخية مهم جدا في اختيار الأثاث الخارجي لأنه مرتفع أكتوبر وبيئة تميل إلى أن تكون جافة أو رطبة. نظرا لأن الحرارة العالية يمكن أن تسبب تشققات في الخشب ، يمكن أن تهب الرياح القوية أثاث الألمنيوم ، ويمكن أن يتلف أثاث الخيزران بسبب التعرض المستمر للرطوبة. تحديد المساحة المتاحة ؛ بعد تحديد مساحة وشكل حديقة المنزل ، يمكن تحديد حجم الأثاث المراد شراؤه بسهولة. يجب الإشارة إلى ما إذا كان يجب وضع الأثاث على العشب أو الأسطح الخشبية أو الأسطح الإسفلتية. تأكد من شراء أثاث مريح ومقاوم للعفن وتأكد من تجربته قبل شراء الأثاث. تأكد من وجود مساحة تخزين مدمجة لتخزين أثاث الحدائق في الشتاء ، ويفضل أن يكون أثاثا قابلا للطي لسهولة التخزين.

Popular posts from this blog

مكافحة الناموس بطرق مختلفة

طرق مكافحة الحمام

تنظيف السيراميك